فعاليات عام 2013

ادارة العروبة تقر تكريم ابطالها و تنظم بطولة لكرة الطائرة للفتيات .

27-10-2013
 
شاهد الأجتماع و الزيارة بالصور
 
عقدت الهيئة الأدارية بنادي العروبة الرياضي الثقافي اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ / يحيى محمد عبدالله صالح رئيس نادي العروبة الرياضي الثقافي حيث تم مناقشة جدول اعمالها للفترة القادمة . كما استعرض الأجتماع تقرير اللجنة الفنية المكلفة بالأعداد و التحضير للموسم الرياضي القادم 2013-2014 م و الأجرائات التي اتخذتها من الظهور بالشكل المشرف خلال منافسات الدوري العام لكرة القدم , وبما يلبي طموحات ادارة و جماهير و منتسبي الصاعق العرباوي .
كما تم الموافقة خلال الأجتماع على القرار المرفوع من مسؤلة رياضة المراءة بالنادي الأستاذة باسمة العريقي بخصوص تنظيم بطولة لكرة الطائرة للفتيات لعدد من مدارس مديريات في امانة العاصمة بمناسبة اليوم التنظامني مع الشعب الفلسطيني و الذكرى التاسعة لأستشهاد المناظل الشهيد / ياسر عرفات , والتي تنطلق منافساتها يوم الأثنين القادم على صالة المرحوم / يحيى الجبري . كما أقر الأجتماع الألعاب التي سيتم تكريمها و التي حققت مراكز متقدمة خلال منافسات بطولات الجمهورية لمختلف الألعاب ومنها تنس الطاولة وتنس الميدان و ألعاب القوى . كما اجتمعت اللجنة الأدارية على التقارير المتعلقة بمشاريع البنية التحتية ومنها ملعب الفقيد / محمد عبدالله صالح لكرة القدم , وكذلك ترصيف و زفلتت مداخل وممرات النادي . الجدير ذكرة بأنة تم خلال الأجتماع استعراض محضر الأجتماع السابق و اقرارة .
ومن جهة اخرى قام رئيس نادي العروبة الأخ / يحيى محمد عبدالله صالح بزيارة تفقدية للفريق الأول الخاص بكرة القدم حيث اطلع على روح الحماس و الشجاعة لدى اللاعبين و اصرارهم على بذل اقصى جهودهم للمنافسة على لقب الدوري العالم الدرجة الاولى لكرة القدم . كما قام بزيارة المشروع الأشتثماري للنادي و كذا العيادة الطبية ومشيداً بالدور الكبير الذي يبذلة كل اعضاء الهيئة الادارية لتطوير هذا النادي وجعلة النادي الأول نموذجياً بين الأندية اليمنية .