فعاليات عام 2014

العروبة الصاعق يتغلب على بيارق الهاشمي بثلاثية

06-12-2014
 
شاهد المباراة بالصور
 
تغلب فريق العروبة عصر اليوم على ظيفة وحدة عدن ضمن الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى اليمني لكرة القدم حيث اقيمت المباراة على ملعب وحدة صنعاء . بدأ الفريق العرباوي بتشكيلة قوية جداً حيث اعتمد الكابتن شفيق سلام على الثلاثي الهجومي في صفوف فريقة تامر حنش , فهيم السكروحي , بيبو الذين قدموا اداء قوي جداً وضغط هائل من بداية المباراة التي كانت من طرف واحد وهو العروبة , حيث لم يمضي على مجريات اللقاء سوى 15 دقيقة ليسجل العروبة اول اهدافة بالنيران الصديقة عبر لاعب نادي وحدة عدن الذي سجل الهدف في مرماة بالخطأ .
واستمر العروبة في الضغط واضاع العديد من الفرص في هذا الشوط ابرزها كرة بشير المنيفي التي سددها بقوة لترتطم بالعارضة الوحداوية , وكذلك كرة النيجير بيبو التي تصدى لها حارس المرمى الوحداوي . وفي ضل هذا الضغط الكبير للصاعق العرباوي وفي الدقيقة 42 استطاع المهاجم المغربي في صفوف العروبة ان يضاعف النتيجة بهدف ثاني حيث اسكن الكرة بكل سهولة في المرمى الوحداوي بعد ان انفرد بالحارس .
في الشوط الثاني استمر العروبة بنفس الأداء مع بعض الحرص من لاعبي العروبة على عدم الأندفاع للإمام واكتفى باللعب في منتصف الملعب وحيث قام المدرب شفيق سلام بأشراك اللاعب محمد مشالي بديلاً عن اللاعب عدنان القباطي الذي تعرض لإصابة في قدمة اليسرى . وبعد هذا التغيير حافظ العروبة على خطوطة الخلفية دون اي نقص يذكر واستمر في الإبداع لتأتي الدقيقة 72 وتعلن عن الهدف الثالث للعروبة ورصاصة الرحمة في الشباك الوحداوية عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح المحترف النيجيري بيبو . وبعد ضمان النتيجة و الفوز قام المدرب شفيق سلام بإشراك علاء الشرجبي و محمد خريص بدلاً عن تامر حنش فهيم السكروحي , ليعتمد فريق وحدة عدن على الهجمات المرتدة التي اسفرت عن هدف الشرف بعد دربكة دفاعية في الصفوف العرباوية .
بهذا الفوز استطاع فريق العروبة ان يحصد النقطة 18 في المركز السادس بسلم الترتيب ويبقى وحدة عدن في مذيلة الترتيب العام بتسع نقاط .