فريق الكونغوفو

يحيى صالح يكرم ابطال العرب بالكونفو وينقذ العروبة بتبرع سخي

28-04-2013
برعاية الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس مجلس تنسيق أندية امانه العاصمة صنعاء، نائب رئيس نادي العروبة- أقيم صباح اليوم الأحد 2013/4/28م بنادي العروبة الرياضي بصنعاء حفل تكريم أبطال العرب فريق نادي العروبة الفائزون ببطولة الأندية العربية السابعة للوشو- كونغ فو التي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 16-21 إبرايل 2013م، وكذلك فريق ألعاب القوى الحاصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية لأختراق الضواحيه.
وخلال الحفل أعلن الأستاذ يحيى صالح عن تبرعه بمبلغ خمسة ملايين ريال وعشرة آلاف دولار لدعم أنشطة نادي العروبة، في محاولة لانقاذه جراء تعرضه للاستهداف من قبل وزارة الشباب والرياضة التي أوقفت مخصصات النادي. في نفس الوقت الذي شهد الحفل توجيه انتقادات لاذعة للوزارة على خلفية تفشي الفساد فيها وسيطرة المفسدين والتسلبطين والمتنفذين عليها. وخلال الحفل القى رئيس مجلس تنسيق أندية امانه العاصمة صنعاء - نائب رئيس نادي العروبة الاستاذ / يحيى صالح كلمة عبر فيها شكره لكل الجهود المبذولة وتمنياته بالتقدم الدائم، قائلا: لا شك أنكم تابعتم فريق كرة القدم حيث وصل الى الدرجة الأولى وإلى الآن ونأمل أنه في دور الإياب تكون النتائج أفضل من دور الذهاب.وأضاف: نؤكد هنا إننا سنظل ندعم الفرق الرياضيه في نادي العروبة واللأعبين بقدر الإمكان، ونأمل أن يتم تنفيذ ما جاء في مؤتمر الرياضه الذي عقد في محافظة تعز، وأن ترى القرارات النور والتطبيق، وأن لا تظل حبراً على ورق لان الرياضيين في اليمن سئموا الوعود والوعود والوعد المستمرة.
معرباً عن أمنيته بأن يتم العمل للإرتقاء بالعمل الرياضي وتنظيف الرياضة من المفسدين والمتسلبطين والمتنفذين، الذين لا يقدموا أي خدمة للرياضة سواء عرقلة المسيرة الرياضيه وإحباط المبدعين.وبكان الحفل استهل فقراته بالنشيد الجمهوري وآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى الأستاذ محمد علي الفران- نائب رئيس اتحاد غرب اسيا رئيس بعثة نادي العروبة في البطولة- كلمة أشاد فيها بمستوى اللأعبين والدعم المقدم من قبل الأستاذ يحيى صالح الذي كان له الدور الأبرز في تذليل كل العقبات التي واجهت الفريق. ودعى الفران قيادة وزارة الرياضة العمل الجاد على تحرير الوزارة من الفساد المستشري الذي يؤدي إلى إحباط العزيمة وتذمر المبدعين نظراً لما يقوم به المتنفذين داخل الوزارة المعنية بتقديم الدعم للرياضة والرياضيين ,مستغرباً قيام الوزارة بتوقيف مخصصات نادي العروبة الرياضي.من جهة أخرى قدم أبطال الوشوو - كونغ فو فقرات إستعراضيه لعدد من الأساليب القتالية نالت إستحسان الحاضرين، في الوقت الذي شهد الحفل تكريماً مهيباً للاستاذ يحيى صالح من قبل اللاعبين الذين أهدوا الميداليات التي حصلوا عليها في بطولة الاندية العربية له وسط عناق حميم , كما قام يحيى صالح بتكريم اللاعبين واعضاء النادي ووسائل الاعلام المتفاعلة.

إدارة نـادي العـروبـة تستـقبـل أبـطـال العـرب

22-04-2013
صول فريق الكو نغ فو بنادي العروبة ابطال العرب في البطوله العربيه السابعة للرجال والتي أقيمت في الأردن الشقيق مساء يوم الأمس الموافق 21 أبريل 2013 الى ارض اليمن السعيد حيث كان الأستقبال كبير جداً سواء من اعضاء الهيئة الادارية في نادي العروبة او من محبي و متابعي الأبطال , ويعتبر هذا اول إنجاز لنادي يمني . وكان في استقبال ابطال العرب الاستاذ فضل مثني رازح امين عام نادي العروبة و مطهر خصروف المدير المالي ومطهر شداد المدير الرياضي بالنادي و يحيى القعود عضو الهيئة الأدارية . الحمد لله ع السلامه . والف مبروك .

بـ 8 ذهبيـات و 5 فضيــات , العـروبـة بطـل العـرب للكـونـغ فـو

21-04-2013
توج نادي العروبة بكأس المركز الأول في البطولة العربية السابعة للأندية للكونغ فو التي اختتمت منافساتها مساء أمس في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة 35 نادياً من عدد من الدول العربية. وجاء تتويج نادي العروبة بكأس البطولة بعد أن حقق لاعبوه 8 ميداليات ذهبية و5 فضيات ليتوج بكأس الترتيب العام، كما توج بكأس المركز الأول بأسلوب التاولوه وبذلك يحقق نادي العروبة إنجازاً يتحقق لأول مرة في تاريخ اللعبة. وحصد نجوم نادي العروبة بقيادة مدرب التاولوه عادل بابكر ومدرب الساندا ناجي حسين الأشول 7 ذهبيات و 3 فضيات في أسلوب التاولوه جاءت عبر كل من صدام الرحومي الذي أحرز 3 ذهبيات في أساليب السانشوان والسيف النحيف والرمح، فيما حصد سلطان اليماني ذهبيتين في أسلوبي السيف الشمالي والعصى الشمالي، وأحرز يوسف الخضري ذهبيتي أسلوبي التايجي والسيف التايجي، فيما حقق محمد مسعود ثلاث فضيات في أساليب الجنوبي وعصى الجنوبي وسيف جنوبي. أما في أسلوب الساندا فقد أحرز اللاعب زيد وازع ذهبية وزن 52 كجم، وحصد طلال الحرازي فضية وزن 48 كجم، ونال صلاح البدوي فضية وزن 56 كجم. وبذلك توج فريق العروبة بكأسين في البطولة هما كأس الترتيب العام وكأس أسلوب التاولوه.

نائب رئيس نادي العروبة يحي صالح يهدي انجاز لاعبي الكونغ فو للجماهير الرياضية في اليمن

20-04-2013
أكد الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح نائب رئيس نادي العروبة بأن الإنجاز الذي حققه لاعبو النادي في البطولة العربية السابعة "للوشوو الكونغ فو" التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان هو أحد ثمار العمل المؤسسي الذي انتهجته إدارة النادي من خلال التخصص المدروس لممارسة بعض الألعاب الهامة والعناية الكبيرة بها والمتابعة أولا بأول ومنح كل لعبة استحقاقها . وفي تصريح خاص لموقع "الرياضي نت" أشاد صالح بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعبون وقال : بأن ما تحقق هو محل فخر واعتزاز لدى إدارة النادي ويحفزنا للمزيد من الدعم والاهتمام بأبنائنا الشباب والرياضيين، ونهدي هذا الانتصار للجماهير الرياضية في بلادنا الحبيبة المتعطشة للانتصارات. وأشار نائب رئيس النادي إلى الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة بالاهتمام والمتابعة للألعاب التي تمارس في النادي وهو ما انعكس بصورة طيبة من خلال تحقيق نتائج ايجابية في الألعاب المتخصصة على الصعيد المحلي والخارجي . وأضاف : حرصنا في نادي العروبة الرياضي على التخصص في بعض الألعاب وتوجيه الدعم صوبها ومنها كرة القدم وألعاب القوى وتنس الطاولة والكونغ فو بالإضافة إلى رياضة المرأة التي تعد ذات أهمية في الحياة العامة ، وقد حقق النادي نتائج لافتة في تلك الألعاب وحقق المراكز الأولى . ولفت إلى أن إدارة النادي وكما جرت العادة ستعد حفلاً تكريمياً للاعبيها الأبطال يليق بما حققوه من إنجاز ، مؤكداً في نهاية حديثة اهتمام النادي بفئة البراعم والأشبال والناشئين وإيلائهم العناية الكبيرة كونهم الركيزة الأساسية لنجاح وتطور أي فريق في مختلف الألعاب. يذكر بأن أبطال نادي العروبة حصلوا على المركز الأول في البطولة العربية السابعة "للوشوو الكونغ فو" والمقامة في المملكة الأردنية الهاشمية في أسلوب التاولو برصيد سبع ميداليات ذهبية وثلاث فضية.

بعد حصده 7 ميداليات ذهبية نادي العروبة يحتل المركز الأول في البطولة العربية السابعة للكونغ فو بـ"عّمان"

20-04-2013
تربع إبطال نادي العروبة على المركز الأول في البطولة العربية السابعة "للوشوو الكونغ فو" والمقامة في المملكة الأردنية الهاشمية في أسلوب التاولو بعد أن حصد سبع ميداليات ذهبية وثلاث فضية. بينما أحرز نادي 22مايو 5 ميداليات ذهبيه وثلاث فضيات وثلاث برونزيات خلال اليوم الأول والثاني من منافسات البطولة. حيث تواصلت لليوم الثاني منافسات البطولة والتي تشارك فيها العديد من الأندية الرياضية من عدد من الدول العربية إضافة إلى المملكة الاردنية الهاشمية التي تستضيف البطولة. وعبر محمد الفران رئيس بعثة نادي العروبة - نائب رئيس اتحاد غرب أسيا "للووشو كونغ فو" عن شكره لراعي الشباب الأستاذ/ يحيى محمد عبدالله صالح على دعمه المتواصل للشباب والذي أوصلهم لتحقيق هذا الفوز الثمين. يشار إلى ان منافسات في أسلوب الساندا "قتال" حيث تأهل لاعبو نادي العروبة زيد علي وازع وصلاح البدوي ، وكذا لاعبو نادي 22 مايو هلال الحاج ومروان هادي وجبران وجلال دحبيل للعب في دور نصف النهائي والتي ستجرى صباح يوم غداً السبت ، فيما سيتم إجراء حفل الختام والتكريم في مساء اليوم نفسه.